| 3 التعليقات ]


اعتذر عن الصورة الغير الواضحة بسبب ظروف المهرجان


على هامش  المهرجان الخطابي الحاشد الذي نظمه حزب العدالة و التنمية بمدينة تيزنيت ، كان لمدونة أيوب بوغضن هذا الحوار القصير مع القاضي النزيه الذي رفض التعليمات الفوقية المتدخلة في القضاء ، الأستاذ جعفر حسون ، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية .




ـ نرحب بالأستاذ جعفر على صفحات مدونة أيوب بوغضن .. في إطار المنع الذي تعرضت له لائحة المصباح بالدائرة  الانتخابية لتارودانت الجنوبية و رفضكم   من طرف السلطات كوكيل لها ، ما هو جديد هذا الملف الذي أثار زوابع و توابع في عدة منابر اعلامية و ما حيثياته ؟


مرحبا ، مرحبا .. ملف رفض ترشيحي كوكيل لائحة المصباح بإقليم تارودانت ، كما يعرف الجميع  ؛  يتعلق الأمر بالإشعاع الذي يحظى به الحزب و متعاطفيه بالمدينة في الآونة الأخيرة و خصوصا مع ذيوع صيت وكيل اللائحة .. و بالتالي تم رصد النتائج التي يمكن أن يحصل عليها الحزب و التي وصلت بها التوقعات و تقديراتنا إلى مقعدين إلى ثلاثة مقاعد من الأربعة المخصصة للدائرة  الانتخابية '' تارودانت الجنوبية '' . فلكسر هذا الفوز الكاسح المتوقع ، يجب إضعاف اللائحة بمنع وكيلها ، الذي له الدور الكبير في جلب أصوات الناخبين  ، من الترشح  باستغلال ملفات فارغة ، ليحصل الحزب على مقعد واحد على الأكثر .
أما بخصوص جديد الملف ، فقد تم رفض الطعن الذي تقدمنا به ، وبذلك تم تعويضي بالأخ الثاني في اللائحة ، و سنحصل على مقعدنا المضمون ، إن شاء الله ، بعد أن كنا نأمل الحصول على ثلاث مقاعد .. 




ـ بخصوص ما تتوقعونه من نتائج في الاستحقاقات الانتخابية ليوم 25 نونبر ، ما موقع حزب العدالة و التنمية فيها ؟


إذا مرت الانتخابات في أجواء عادية بعيدة عن التلاعب بالصناديق و تزوير إرادة الناخبين ، فسنحصل بإذن الله على ما يقارب سبعين مقعدا .. و الأمين العام الذي يعلم جيدا قوة الحزب في كل منطقة وصلت تقديراته إلى تسعين مقعدا.

3 التعليقات

(هيبو) يقول... @ 24 نوفمبر، 2011 2:27 م

كان للحوار ان يكون اطول ومستفسرا وان تكون الاسئلة متدرجة
على العموم جميل مجهودك

الصوت لحزب العدالة واتمنى لها الفوز حقا :)

غير معرف يقول... @ 24 نوفمبر، 2011 2:38 م

أخي أيوب دائما تمتعنا بما هو جديد و بارز فقد قمت بحوار هع الأستاد القدير حسون جعفر حيث أجابك بكل صراحة على الأسئلة حيث برز لنا السبب الحقيقي و راء عدم قبول ملفه و لهدا فأنا أحيي أخي حسون جغفر

أيوب بوغضن يقول... @ 24 نوفمبر، 2011 2:48 م

بسم الله الرحمان الرحيم
ظروف المهرجان أخ هيبو لا تسمح بحوار مطول .. و انا لم اكن مستعدا له بل فقط جاء صدفة ..

إرسال تعليق